إعلان
إعلان

نسبة إشغال عالية بالفنادق خلال عطلة العيد

#سفير برس – نيفين عيسى

إعلان

شهدت دمشق قدوماً سياحياً خلال عطلة العيد من المحافظات وكذلك حركة باتجاه المدن الساحلية.

معظم الأشخاص الذين التقيناهم ذكروا أن الأسعار هي نفسها سواء بالأعياد أو غير ذلك.
رئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير أشار لسفير برس إلى أن الإقبال على الفنادق كبير، فقد بلغت نسبة الإشغالات ٨٠ بالمئة في المناطق الساحلية كاللاذقية وطرطوس، والفنادق بدمشق وحلب وحمص، وأغلب المنتجعات والفنادق ممتلئة خاصة بعد انتهاء امتحانات الطلاب، وقدوم عدد كبير من المغتربين، وتشهد دمشق القديمة نسبة قدوم عالية للمجموعات السياحية.
*نسبة اشغال ملحوظة*
ادوارد ميرزا- مدير أحد الفنادق التراثية بدمشق القديمة من سوية خمس نجوم، أوضح أن هنالك نسبة إشغال مرتفعة خلال فترة الأعياد وصلت إلى ٧٠٪ .
بينما ذكر عماد سعادة- مدير فندق تراثي من سوية خمسة نجوم، أن نسبة الإقبال خلال فترة الأعياد تتراوح من ٥٠ إلى٦٠ بالمئة، ومن بينهم مغتربون ومن عدة جنسيات .
مروان حج عمر مدير أحد الفنادق بساروجة من سوية نجمة أوضح أن نسبة الإشغالات تصل إلى حدود ٨٠ بالمئة، وأن الزبائن معظمهم يأتون من محافظات متنوعة، ومنهم مغتربون وسياح من الخارج.
أحد العاملين في فندق في البحصة من سوية ثلاث نجوم، أوضح أن نسبة الإشغال كاملة نتيجة قدوم أهالي المحافظات لقضاء عطلة العيد بدمشق، فيما اوضح موظف بقسم الاستقبال بفندق المرجة من سوية ثلاث نجوم أن نسبة الإقبال تصل إلى ٩٠ بالمئة، نظراً لقدوم زبائن من محافظات أخرى لقضاء عطلة العيد بدمشق.

#سفير برس – نيفين عيسى

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *