إعلان
إعلان

زيارة وزير السياحة لمحافظة درعا للإطلاع على واقع القطاع السياحي

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان

زار اليوم وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني محافظة درعا للاطلاع على واقع القطاع السياحي في المحافظة وتم مناقشة سبل تحسين وتنشيط ودعم القطاع السياحي وتجاوز المشكلات والتحديات التي تواجهه كون المحافظة تمتلك كل المقوّمات والأنماط السياحية الثقافية والدينية الترفيهية والطبيعية، والعمل على دعمها وتحسين واقعها وذلك في إطار دعم التنمية المحلية.

وإعادة قاطرة السياحة في درعا للانطلاق مجدداً .
وخلال اجتماع عقد في مبنى المحافظة بحضور محافظ درعا المهندس لؤي خريطه والرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب أشار وزير السياحة إلى أن الزيارة تأتي للاطلاع على واقع المنشآت السياحية في المحافظة والاستماع من المعنيين بالقطاع السياحي لأبرز المشاكل التي تعترضهم وبذل كل جهد ممكن للعودة بهذا القطاع العام والحيوي إلى سابق عهده
وبين السيد الوزير إن كانت هناك حركة تزايد وتزاحم في معبر نصيب الحدودي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وهذا مؤشر إيجابي للقدمين من كل المعابر الحدودية وبأن هناك اهتمام من رئيس الحكومة والفريق الحكومي لمحافظة درعا .
بدوره لفت محافظ درعا المهندس لؤي خريطة إلى التسهيلات التي تقدم للمستثمرين في محافظة درعا، لتنفيذ استثماراتهم على الوجه الأمثل.وبان مؤشرات التعافي كبيرة في محافظة درعا بجميع القطاعات ومنها القطاع السياحي.
ولفت السيد المحافظ إلى أن القضايا العالقة التي تخص القطاع السياحي ستكون محط اهتمام المحافظة التي لن توفر أي جهد أو مسعى لتذليل العقبات التي تعترض هذا القطاع لإعادة الألق إليه خلال الفترة المقبلة.
حضر الاجتماع معاون وزير السياحة م. غياث الفراح والمحامي العام القاضي بسام العمري ورئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي ومدير السياحة وعدد من الفعاليات السياحية والمعنيين بهذا القطاع ومدراء الدوائر الحكومية.

#سفيربرس _ رشا أبو شالة

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *