إعلان
إعلان

اتفاقية شراكة جديدة بين جمعية شمس وقمر للسياحة والاصطياف وجمعية الفينيق للسياحة والاصطياف 

#سفيربرس _ عبادة عبد الله محمد

إعلان

وقع رئيس مجلس إدارة جمعية شمس وقمر الاستاذ ريمي الحاج يوسف مع رئيس جمعية الفينيق الاستاذ معروف ناصر اتفاقية شراكة لتنفيذ المنتجع السياحي المزمع بناءه على الساحل السوري

وأكد رئيس مجلس ادارة جمعية شمس وقمر للسكن والاصطياف ريمي الحاج يوسف ان الهدف من انشاء الشراكة الحصول على ميزات التي منحها قانون السياحة السوري في بناء المناطق السياحية الخارجة عن مناطق التنظيم الاداري للمدن من انشاء معمل لأنتاج مواد البناء بالمشروع بإلإضافة لشراء الأليات اللازمة لتنفيذه وانشاء مكتب هندسي خاص بالمشروع وهذه الميزات لاتتحقق إلا بأنشاء جمعية مشتركة تعمل بنفس عمل شركات التطوير العقاري و تستفيد منن جميع الميزات لبناء المشاريع السياحية

واشار الحاج يوسف ان المشروع يقام في طرطوس على طريق المنطار
لافتا الى انه المشروع السياحي الاستثماري الاول من نوعه في سورية يهدف الى بناء فلل وشاليهات على مستوى خمس نجوم تقدم الرفاهيه لأعضائها وتحقيق عائد مادي ايضا اهم

رئيس مجلس ادارة جمعية الفينيق للسياحة والاصطياف الاستاذ معروف ناصر بين ان السبب الاساسي لتوقيع الاتفاقية هي ان المشروع الذي تعمل عليه جمعية شمس وقمر حيوي وان الاتفاق مع جمعية بهذه القوة والسمعة الطيبة في دمشق من شانها ان تسرع في عملية تنفيذ المشروع وبالتالي يمكن ابصار النور باسرع وقت ممكن لافتا الى ان للتشاركية بين جمعيتين يشكل روح جديدة ينبثق عنه عمل أقوى عبر التشاركية في الكفاءات والخبرات.

المسؤول الهندسي في الجمعية الدكتور نبيل القيسي بين انه تم الحصول على جميع الموافقات للبدء في تنفيذ المشروع لافتا الى ان جميع الاعمال ستتم بحسب الشروط التي حددتها وزارة السياحة والتي تعمل على تسهيل عمل الجمعيات بشكل كبير.

عضو مجلس ادارة جمعية شمس وقمر محمد العبيد ان الجمعية تستهدف من خلال منتجعها جميع الطبقات والشرائح بغاية تسهيل امتلاك العقارات فيما بين المحامي ياسر الخلف ان الجمعية تتميز عن باقي الجمعيات وذلك من خلال جعل عائدية استثمار المنشأة السياحية للمستفيدين من المشروع وهذا الموضوع هو الاول من نوعه في سورية.

امين سر جمعية الفينيق السياحية رياض العدوي ان توقيع هذه الاتفاقية يسهم بشكل كبير في زيادة المصداقية وتسريع عملية التنفذ وتسليم المنشأة مؤكدا انه سيكون من أهم المشاريع التي تنفذ خلال الفترة الحالية في طرطوس.

المدير الاداري لجمعية شمس وقمر المهندسة نور علي بينت ان الشراكة مع جمعية الفينيق نتجت عن نيل جمعيتنا اعجاب جمعية الفينيق وتم توقيع اتفاقية للحصول على جمعية نموذخية ومتكاملة تدعم النمو الاقتصادي وذلك بدعم كبير من وزير السياحة مشيرة الى ان الجهات الحكومية تدعم عمل الجمعيات بشكل كبير .

وعبر عدد من اعضاء الجمعيتين والمستفيدين منها عن سعادتهم بتوقيع هذه الاتفاقية كونها تسهم بتسريع انجاز المشروع حيث أشار المحامي حسين الخليل الى اهمية العمل التشاركي على جميع الاصعدة خاصة بما يخص الجمعيات الامر الذي يسهم بالاسراع في تنفيذ العمل مؤكدا دور الجمعيات السكنية والسياحية ليستطيع جميع الاشخاص بمختلف امكانياتهم المادية امتلاك عقارات.
شارك بالاجتماع اعضاء مجالس ادارة الجمعيتين السياحيتين بالاضافة لممثلين من الهيئات العامة وبأشراف المهندس ثائر عبد الوهاب ممثلا عن وزارة السياحة واعضاء من المكتتبين على المشروع في الجمعيتين.

#سفيربرس _ عبادة عبد الله محمد

إعلان
إعلان

رئيس التحرير

محمود أحمد الجدوع: رئيس تحرير صحيفة سفير برس. صحيفة سورية إلكترونية، يديرها ويحررها فريق متطوع يضم نخبة من المثقفين العاملين في مجال الإعلام على مختلف أطيافه, وعلى امتداد مساحة الوطن العربي والعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *